كاميرا حرارية وجسم أسود الكل في واحد لقياس درجة حرارة الجسم لـ COVID-19

لا تحتاج إلى تثبيت برنامج ، ما عليك سوى الاتصال بالشاشة والتوصيل والاستخدام.

تكلفة منخفضة.

مناسبة للأماكن العامة مثل مترو الأنفاق والمطار ورصيف الميناء والمحطة ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن ذات الازدحام الشديد.

يمكن لتقنية الاكتشاف التلقائي للوجه والتقاط الصور أن تكتشف بدقة درجة حرارة الجبهة بدقة 0.3 درجة مئوية.

يحتوي OS-FACE-DM60 على خوارزمية تلقائية لدرجة الحرارة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ولا تتطلب أي تدخل من قبل الموظفين في الموقع. يحدد ويحسب بدقة عدد الأشخاص المارة أثناء تحليل درجة حرارة الجسم الفردية بسرعة.
More Details

 

مواصفات المنتج:
تستخدم كاميرا الأشعة تحت الحمراء عالية الحساسية للكشف عن درجة حرارة جسم الإنسان لمسافات طويلة من 1.5 متر إلى 5 متر.
كاميرا + لوحة أم مدمجة + هيكل أسود متكامل ، لا حاجة لتكوين جهاز كمبيوتر ، متصل مباشرة بالشاشة للعرض والعمليات المختلفة

بني في الجسم الأسود ، التصحيح التلقائي ، لا خوف من تأثير تغيرات درجة الحرارة البيئية على بدء التصوير الحراري ، قياس خوارزمية درجة حرارة الجبهة دقيقة وسريعة ومريحة ، تصفية تأثير درجة الحرارة العالية في الخلفية. اتصل بسهولة بالسحابة لتحليل البيانات.

نظام قياس درجة حرارة الذكاء الاصطناعي
المنتج يدمج كاميرا الأشعة تحت الحمراء عالية الحساسية ، وكاميرا الضوء المرئي عالية الدقة ، والجسم الأسود عالي الدقة ، ومحرك قياس درجة الحرارة عالي الأداء ، ومحرك الذكاء الصناعي البشري غير الطبي ، والإنذار التلقائي ، والتصور pl atform ، ونظام الكشف عن التصوير الحراري عالي الدقة.

يعتمد OS FACE DM60I على خوارزمية الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا قياس درجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء. يمكن أن يفحص ويحذر الأشخاص الذين يعانون من أعراض الحمى بسرعة ، ويعرض بدقة أعلى قيمة لدرجة الحرارة. يتم استخدام المعدات على نطاق واسع في الأماكن العامة الكبيرة مثل المطارات والمحطات والمدارس والمستشفيات والمصانع ومراكز التسوق.

النظام مزود بميزة التعرف التلقائي على الوجوه والتقاطها ، ويمكنه الكشف بسرعة عن درجة الحرارة الحرارية للجبهة في أجزاء من الثانية ، بدقة 0. 2 درجة مئوية ، وفي الوقت نفسه ، يحتوي OS FACE DM60I على خوارزمية درجة حرارة تلقائية تعتمد على الذكاء الاصطناعي التكنولوجيا ، بدون تدخل يدوي في الموقع ، يمكنها تحديد وحساب عدد الأشخاص المارة بدقة ، وتحليل وعرض درجة حرارة الأفراد بسرعة.

كشف سريع

يمكن قياس واكتشاف تيارات كبيرة من الناس في غضون 0.05 ثانية.

حساسية
يمكن أن يصل تحليل درجة حرارة الجهاز إلى ± 0.3 درجة مئوية ، وهو مناسب للمسافات الطويلة في مناطق حركة المرور عالية الحجم.

القياس المنفصل
يمكن إجراء القياس دون المعرفة الكاملة بالكائن المكتشف.

تجربة مستخدم رائعة
عرض متعدد المرئيات مع قابلية تشغيل قوية وتقارب وقدرات علمية وتكنولوجية.

 

All Posts
×